acc/karim alaa eng/said hassan hamad


    موافقة النادى الاهلى اذاعة مبارياته على الفضائية بالمجان

    شاطر
    avatar
    kemo
    Admin

    عدد الرسائل : 34
    العمر : 31
    الموقع : www.hi5.com
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    موافقة النادى الاهلى اذاعة مبارياته على الفضائية بالمجان

    مُساهمة  kemo في السبت سبتمبر 27, 2008 8:51 am

    وافق مجلس إدارة النادى الأهلى الأربعاء على إذاعة مبارياته فى الدورى على قناته الفضائية مجانا مع إذاعتها على القنوات الأرضية والفضائية المصرية مشترطا الحصول على تعويض مناسب مقابل البث على القنوات الخاصة المتعاقدة مع الإتحاد المصرى لكرة القدم.

    جاء هذا القرار خلال الإجتماع المطول لمجلس إدارة النادى الأهلى والممتد منذ الثلاثاء لبحث موقف النادى من قضية البث الفضائى وإذاعة المباريات فى ضوء العرض الجديد المقدم من إتحاد الإذاعة والتليفزيون.

    وأكد النادى الأهلى - فى بيان أصدره عقب إجتماع الأربعاء - أن موافقته لا تعنى تنازله عن حقوقه الكاملة والأصيلة فى تسويق مباريات الدورى الخاصة بها مشترطا حصوله على تعويض مناسب لبث المباريات على القنوات الفضائية الخاصة ولم يحدد هذا التعويض.

    وأكد النادى الأهلى أيضا على حقه فى إبرام تعاقد جديد لتسويق مبارياته بدءا من الموسم المقبل 2009 / 2010 وهو ما يتزامن مع إنتهاء العقد الحالى بين القنوات التى تبث مباريات الدورى الممتاز والإتحاد المصرى لكرة القدم.

    وأوضح النادى الأهلى أنه على إستعداد لتسويق مبارياته الموسم المقبل بصورة فردية أو جماعية من خلال رابطة أندية الدورى الممتاز فى حال تأسيسها وفوض مجلس الإدارة حسن حمدى رئيس النادى لتمثيل النادى فى أى مفاوضات فى هذا الشأن مع الجهات المعنية سواء الإتحاد المصرى لكرة القدم أو إتحاد الإذاعة والتليفزيون.

    وتأتى تلك القرارات عقب الإجتماع الذى تم عقده الأحد الماضى بمكتب المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة وبحضور كل من سمير زاهر رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم وأحمد أنيس رئيس مجلس أمناء إتحاد الإذاعة والتليفزيون ورؤساء أندية الدورى الممتاز.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 3:14 pm