acc/karim alaa eng/said hassan hamad


    عالم السيارات

    شاطر
    avatar
    saidsat22
    Admin

    عدد الرسائل : 15
    تاريخ التسجيل : 24/09/2008

    عالم السيارات

    مُساهمة  saidsat22 في السبت سبتمبر 27, 2008 8:24 am

    سجلت كورفيت الجديدة ZR1 رقما قياسيا جديدا علي حلبة سباق Nurburgring الألمانية الأسطورية، حيث استطاعت السيارة إنهاء الحلبة في 7:26.4 ثانية لتكون أسرع سيارة تسويقية علي الحلبة، وقد جاء ذلك الرقم في إطار عمليات الاختبار النهائي للسيارة قبل طرحها في الأسواق هذا العام حول العالم، ذلك حسب قول Tadge Jeuchter كبير مهندسي كورفيت. ويأتي هذا الرقم ليهزم الرقم الذي حققته أسطورة نيسان الGT-R التي كانت قد حققت زمن 7:29 ثانية علي نفس الحلبة مؤخرا. تولي مهندس التطوير Jim Mero قيادة الZR1 التي حققت انطلاقة قوية إلا انه بعد انتهاء لفته علي الحلبة وتحقيقه للرقم القياسي صرح بشعوره أنه كان من الممكن أن يحقق زمن أسرع حول منعطفات معينة في الحلبة. وسوف تأتي السيارة بمحرك سعته 6200 سي سي يولد قوة 638 حصان، والذي يقدر علي دفع السيارة من الثبات إلي 100 كم/س في 3.4 ثانية فقط.


    --------------------------------------------------------------------------------

    مجموعة ملابس فولفو من وحي الشاحنات



    أعلنت فولفو مؤخرا عن مجموعة جديدة من الملابس التي أتاحتها في السوق الأوروبية التي قام فريق خاص بتصميمها من وحي مجموعة الشاحنات الجديدة التي كانت قد أطلقتها فولفو مؤخرا في أوروبا أيضا. وتتكون مجموعة المنتجات الجديدة من مائة قطعة ليست جميعها من الملابس، وإنما تتضمن منتجات أخري متعددة الاستخدام.وتتكون المجموعة الكاملة من مجموعتين منفصلتين الأولي هي مجموعة FH16 والتي ترتبط بطراز FH16 الذي يعد أقوي طرازات مجموعة الشاحنات وتحمل الطابع الرجولي كما أنها مستوحاة من عالم الدراجات النارية، أما المجموعة الثانية فهي مجموعة Volvo Trucks collection والتي تعد أوسع نطاقا من الأولي وتتمتع بطابع عائلي. وتتضمن كل من المجموعتين ملابس لكل من الرجال والنساء بالإضافة إلي قطع الاكسسوار والقطع الخاصة بالأطفال مثل الملابس والألعاب والسيارات المصغرة.


    --------------------------------------------------------------------------------

    فيات '500'
    تحتفل بعيدها الأول



    حصلت فيات 500 أصغر وأكثر طرازات فيات إثارة للجدل علي العديد من الجوائز والاحتفالات منذ انطلاقها قبل عام واحد بالتحديد، فهي تحتفل هذا الشهر بعيدها الأول. وبالرغم من أنها لم تصل إلي السوق المحلية سوي مؤخرا خلال فعاليات معرض أوتوماك أخبار اليوم إلا أن السيارة كان تم إطلاقها رسميا للمرة الأولي في إيطاليا كنسخة تسويقية في الرابع من يوليو عام 2007، ويمثل ذلك اليوم تاريخا هاما لعلامة فيات ولطراز 500 بالتحديد، فهو يأتي بعد خمسين عاما بالتحديد من إطلاق Dante Giacosa لطراز فيات 500 الكلاسيكي الشهير.
    وتقوم شركة فيات بإقامة الاحتفالات الخاصة بعيدها في عدة أسواق مدن حول العالم، منها بودبست وكوبنهاجن ولندن وميلانو وميونخ وباليرمو وباريس وروما وروتردام وطوكيو وفالينسيا وزيورخ. وتضم تلك الاحتفالات فقرات ترفيهية متعددة تتضمن الطعام الإيطالي والموسيقي.


    --------------------------------------------------------------------------------

    كيا موتورز تفتتح مقرها الرئيسي الجديد ومركز التصميم في الولايات المتحدة



    أعلنت كيا موتورز أمريكا عن الافتتاح الرسمي لموقعها الجديد الذي يقع علي 22 فدان بولاية كاليفورنيا. وقد وضعت الشركة استثمارات بما يقرب من 130 مليون دولار أمريكي لإنشاء المركز الرئيسي للفرع الأمريكي للشركة ومركزا جديدا للتصميم تم بناؤهما طبقا لأحدث الإمكانيات. وقام Byung Mo Ahn رئيس مجلس إدارة الشركة بالولايات المتحدة بافتتاح المقر.
    وقد صرح أثناء الافتتاح بأن الاستثمار في المبني الجديد يعيد علي تأكيد الشركة علي الالتزام في السوق الأمريكية كما أن مركز التصميم الجديد يتيح للشركة تطوير منتجات خاصة بكيا يتم تصميمها وتعديلها وفقا لمتطلبات عميل أمريكا الشمالية.


    --------------------------------------------------------------------------------

    'فيراري' تصدر مجلة حصرية لعملائها



    أعلنت فيراري عن صدور أول أعداد مجلتها الجديدة التي تصدرها خصيصا لعملاء فيراري حول العالم بصورة حصرية، وتتضمن المجلة أخبار متنوعة من عالم السيارات والسباقات والموضة والتصميم. كما تتضمن لقاءات مع عملاء فيراري المميزين من المشاهير، ويتضمن العدد الأول من المجلة حوار أجراه Michael Schumacher مع رئيس مجلس إدارة فيراري ومجموعة فيات Luca di Montezemolo وهما من أهم الشخصيات التي كان لها تأثيرا علي علامة فيراري. وبالرغم من اهتمام المجلة الرئيسي بعلامة فيراري وما يتصل بها من أخبار وموضوعات، إلا أنها أيضا تتضمن موضوعات متنوعة عامة يمكن أن تقع ضمن اهتمامات عملاء الشركة. ويرأس تحرير المجلة الجديدة Antonio Ghini الذي كان جزء من فريق عمل فيراري منذ 15 عاما حتي الآن، ويشرف علي تحرير المجلة في 180 صفحة باللغة الإنجليزية فقط بصورة ربع سنوية يركز كل عدد منها علي موضوع معين، والعدد الرابع من كل عام الذي يصدر في شهر ديسمبر سيمتد إلي 280 صفحة والذي من المقرر أن يستبدل الكتاب السنوي التي كانت تصدره فيراري طوال تاريخها.


    --------------------------------------------------------------------------------

    عرض أزياء خاص لأستون مارتن و 'KIL GOUR' في باريس



    قام كل من صانع السيارات الرياضية أستون مارتن و مصمم الأزياء العالمي Kil Gour بتنظيم حدث خاص خلال عرض الأزياء الخاص ب Kil Gour في باريس، وقد تضمن الحدث الخاص تعديل سيارة V8 Vintage من أستون مارتن من وحي مجموعة المصمم الجديدة، لتكون السيارة المعدلة جزءا من عرض الأزياء.
    وكانت أولي اللمسات الجمالية علي السيارة هي اللون الأبيض الثلجي الذي يتمتع بملمس الحرير، أما المقصورة الداخلية فقد تم إضفاء اللون الأزرق الداكن عليه والمستوحي من أحدث مجموعات Kil Gour. وقد جاء ذلك التعاون ليؤكد علي اهتمام كل من الطرفين بتقديم منتجات مصممة بصورة حصرية وبإبداع يرضي عملاء كل منهما
    avatar
    kemo
    Admin

    عدد الرسائل : 34
    العمر : 31
    الموقع : www.hi5.com
    تاريخ التسجيل : 25/09/2008

    جامد يااباشمهندس سيد

    مُساهمة  kemo في السبت سبتمبر 27, 2008 8:39 am

    جامد اوى ياباشا مهندس سيد وبجد مواضيك ديما بتكون شيقة وجدية بس ده مش كفاية عليك انت شعلة من النشاط علشان كده عيزين منك المزيد وسلامى ليك ياباشمهندس هنتظر مواضيعك بفروغ صبر
    تقبلى مرورى
    مع تحياتى كيكو

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 14, 2017 5:21 pm