acc/karim alaa eng/said hassan hamad


    الواد قماح قلبه مغلق

    شاطر

    رولا

    عدد الرسائل : 47
    تاريخ التسجيل : 15/04/2009

    الواد قماح قلبه مغلق

    مُساهمة  رولا في الأحد أبريل 26, 2009 3:25 am

    يستعد المطرب الصاعد محمد قماح لاصدار البومه الغنائي الاول الصيف المقبل بعد ان انتهى من تسجيل عدد كبير من الاغاني يراهن عليها كمشروع غنائي وحلم جميل يشاركه فيه مجموعة من الشعراء والملحنين الشباب الذين ينتظرون الفرصة للانطلاق الى عالم الشهرة.
    قماح اكد ان الغيرة لا تعرف طريقها بين نجوم الاغنية الصاعدين بل يجمعهم الحب والتفاهم, مشيراً الى انه تجمعه علاقة صداقة وطيدة بين زملائه ايساف وحاتم فهمي, معرباً عن فرحته باختياره كافضل مطرب صاعد في عام 2008 والنجاح الكبير الذي حققته اغنية "كل ما افكر".
    من جهة اخرى نفى قماح - حسب مصراوي - ان تكون وسامته هي جواز مروره الى عالم الفن, مؤكداً انه لا يرى نفسه وسيما ولا يعتمد على شكله قدر ما يعول على موهبته للوصول الى الجمهور من خلال تقديم اغنيات مميزة ومختلفة, مشيراً الى انه لم يجد الفرصة المناسبة التي تقدمه, وان الاكاديمية جاءت لتغير مجرى حياته تماما.
    "الواد قماح" كما يحب ان يناديه الناس اكد ان قلبه مغلق حتى اشعار اخر لترسيخ اسمه ومكانته في عالم الغناء, وقتها سيفتح باب قلبه لنصفه الثاني وفتاة احلامه التي يتمنى ان تكون جميلة الطباع حنونة محترمة وملتزمة وقريبة من مواصفات والدته وعندما يصادف الحب الحقيقي فسوف يعلن ذلك على الملأ, اما الان فلا توجد اي علاقة في حياته حتى الان

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 22, 2017 3:14 pm